-->
إغلاق القائمة
وصفة التفاح لبشرة جميلة خالية من التجاعيد

وصفة التفاح لبشرة جميلة خالية من التجاعيد


    التفاح من الفواكه الجميلة المتعددة الألوان تتميز بطعمها اللذيذ واستعمالاتها المختلفة ، تناول التفاح باستمرار يجعلك لاتزور الطبيب كما يقول المثل فالتفاح مليئ بالفوائد وعند تناوله بشكل يومي فهو يحميك من عدة أمراض بإذن الله .

    التفاح له فوائد على البشرة أيضا عند تناوله فهو له دور كبير في طرد السموم إلى الخارج مما يعطي النضارة للبشرة ويخلصها من البقع ، أويوضع كماسك لتستفيد منه البشرة مباشرة ويستعمل زيت التفاح أوخل التفاح بعد تخفيفه بالماء كدهان على البشرة ، يحتوي التفاح على فيتامين أ الذي يحارب سرطان الجلد والكولاجين الذي يخفف من التجاعيد وهو صالح للبشرة الدهنية ويعمل على ترطيب البشرة ويقلل من الهالات السوداء ويقضي على حب الشباب ويعالج مختلف مشاكل البشرة .

    للاستفادة من التفاح للوجه والبشرة نقدم لكم ماسك مفيد وسهل التحضير تابعو معنا المكونات وطريقة التحضير .

    مكونات الوصفة :
    حبة تفاح مبشورة .
    بيضة واحدة ويفضل أن تكون بلدية .
    ملعقة من ماء الورد الطبيعي .

    الطريقة :
    نقوم بجمع كل هاته المكونات معا حتى تمتزج ثم تدهن على مكان التجاعيد مدة 20 د ثم تغسل وتكرر الوصفة 3 مرات بالأسبوع . 

    وصفة ماء الأرز لبشرة وردية كالاطفال خالية من التجاعيد

    وصفة البيض البلدي لبشرة جميلة خالية من التجاعيد

    وصفة طبيعية سهلة التحضير لإزالة تجاعيد الوجه والرقبة

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق